مـنــتـــدى ** عــــــلى بــــــــــــــاب الجــنـــــــــة **
اسمح لي بأن أحييك يا الاخت الطيبة

وأرحب بك
فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة

التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا

(( عـــــلى بـــاب الجــنة ))

وكم يشرفني أن أقدم لك
أخـوتنا وصداقـتـنا
التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة
التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء
هذا المنتدى السامي
أهــلا بكي أختي



الإدارة
الشامخة بديني

مـنــتـــدى ** عــــــلى بــــــــــــــاب الجــنـــــــــة **


 
الرئيسيةالبوابهالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة الشاب العربي والامريكيان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: قصة الشاب العربي والامريكيان   الجمعة ديسمبر 18 2009, 14:24

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


امريكيان في طائرة أحدهما بجانب النافذة والآخر في الوسط


ركب رجل عربي الطائرة وجلس على الكرسي الثالث وخلع حذاءه أراد الأمريكيان العبث مع العربي فقال الذي بجانب النافذة سأقوم لآتي لي بكوب عصيرفقال العربي أنا سآتيك به فما أن ذهب العربي ليأتي بالعصير حتى قام الأمريكي بالبصق في حذاء العربيوما أن جاء العربيحتى قال الأمريكي الآخر سأقوم لآتي لي بكوب عصير أنا كذلك فقال العربي أنا سآتيك به وفعل الأمريكي الثاني فعلة صاحبه وبصق في الحذاء الآخر للعربي

وعندما انتهوا من شرب العصير

و أراد العربي أن يلبس حذاءه عرف الأمر


فأخذ يخاطب الأمريكيين إلى متى ستكون علاقاتنا مبينة على الغدر والخبث؟إلى متى سنعيش في خبث وغش؟إلى متى ستدوم هذه الحرب بيننا؟إلى متى ستبصقون في أحذيتنا ونتبول في عصائركم؟ !؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: قصة الشاب العربي والامريكيان   الجمعة ديسمبر 18 2009, 15:06


باراك الله فيك أختي
والله ضحكتني أضحك الله سنك
العين بالعين يا كفار
مشكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: قصة الشاب العربي والامريكيان   السبت ديسمبر 19 2009, 11:20

ربي يدوم فرحتك وضحتك ومشكورة على المرور اختاه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: قصة الشاب العربي والامريكيان   الجمعة يناير 08 2010, 08:06

مشكرة على هذه الإلتفاتة منك و كما يقول المثل الجزائري : أنا بالمغرف لفموا و هو بالموس لعيني .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: قصة الشاب العربي والامريكيان   الخميس فبراير 04 2010, 10:34

مشكورة ختي هديل على المرور الطيب وعلى المتل الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية التقى
المديرة الحنونة
المديرة الحنونة
avatar

انثى
تاريخ التسجيل : 16/11/2009
العمر : 30
توقيع المنتدى : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: قصة الشاب العربي والامريكيان   الإثنين فبراير 08 2010, 09:02

الله يخليك يا حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tawbadz.mam9.com
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: قصة الشاب العربي والامريكيان   الجمعة فبراير 12 2010, 06:56

ويخليك لي حنونة ويحفظك ويرزقك ويسترها معاك دنيا واخرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية التقى
المديرة الحنونة
المديرة الحنونة
avatar

انثى
تاريخ التسجيل : 16/11/2009
العمر : 30
توقيع المنتدى : توقيع المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: قصة الشاب العربي والامريكيان   الثلاثاء فبراير 16 2010, 10:50

تسلمي يا رب دمتي الاخت الوافية والمواظبة على دخول المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tawbadz.mam9.com
 
قصة الشاب العربي والامريكيان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنــتـــدى ** عــــــلى بــــــــــــــاب الجــنـــــــــة ** :: قافـــــــــــــــــلة الداعيــــــــــات-
انتقل الى: